SAUDIA3DSAUDIA3DSAUDIA3DSAUDIA3DSAUDIA3D
saudi_aC
KingFahd3

KingFahd3

KingFahd3
saudi_aC
قال الله سبحانه وتعالى ( وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون) اللَّهُمَّ إنَّ خادم الحرمين عبد الفقير إليك فهد بن عبدالعزيز آل سعود في ذِمَّتِكَ وحَلَّ بجوارك، فَقِهِ فِتْنَةَ القَبْر ، وَعَذَابَ النَّارِ ، اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُ ، وارْحمْهُ ، وعافِهِ ، واعْفُ عنْهُ ، وَأَكرِمْ نزُلَهُ ، وَوسِّعْ مُدْخَلَهُ واغْسِلْهُ بِالماءِ والثَّلْجِ والْبرَدِ ، ونَقِّه منَ الخَـطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس ، وَأَبْدِلْهُ دارا خيراً مِنْ دَارِه ، وَأَهْلاً خَيّراً منْ أهْلِهِ، وزَوْجاً خَيْراً منْ زَوْجِهِ ، وأدْخِلْه الجنَّةَ ، وَأَعِذْه منْ عَذَابِ القَبْرِ ، وَأَنْتَ أَهْلُ الوَفاءِ والحَمْدِ ، إنكَ أَنْتَ الغَفُور الرَّحيمُ.

عشرون عاماً من الإنجاز

بقلم: سمو الأميرة غادة بنت منصور بن عبدالله بن مساعد آل سعود

بداية أود أن أزجي أسمى آيات التهاني والتبريكات للشعب السعودي الكريم بهذه المناسبة الغالية التي نحتفي من خلالها بمرور عشرين عاماً من الانجاز والتطور والتقدم الذي تعيشه بلادنا الغالية المملكة العربية السعودية، منذ تولي قائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين الملك العادل والإمام المحنك الذي جعل من بلادنا نموذجاً لدولة حضارية متطورة بالأمن والايمان والاستقرار والرخاء. ولقد كانت هذه الحقبة الزمنية حافلة بالعديد من الانجازات العلمية والطبية والاقتصادية والزراعية والاجتماعية. بل وحظيت المملكة بمكانة مرموقة على مستوىالعالم العربي والاسلامي بل الدولي في المجال السياسي والاستقرار الدولي ومساندة المسلمين في شتى بقاع الدنيا.
حفظ الله خادم الحرمين الشريفين وأمد الله في عمره ليواصل المسيرة المباركة لهذا الوطن المعطاء وأعانه بعضديه سمو ولي العهد وسمو النائب الثاني حفظهما الله. وحفظ الله بلادنا وأهلها من كل مكروه